الثلاثاء 25 يناير 2022 07:52 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاء

اليوم الاخباري

أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بعدم رحيل أي لاعب من الفريق خلال ميركاتو الشتاء في يناير المقبل إلا اللاعب الذي تأكد عدم حاجة الفريق لجهوده، وشددت على ضرورة بقاء جميع اللاعبين؛ لأن ارتباطات الأهلي خلال الفترة المقبلة كثيرة للغاية محليا وأفريقيا بعد ميركاتو الشتاء المقبل، حيث سيخوض منافسات كأس العالم للأندية وسوف يستكمل منافسات دوري أبطال أفريقيا، وكذلك باقي مباريات بطولة الدوري المحلي بعد انتقالات يناير المقبلة.

وتؤكد اللجنة أن الأهلي يحتاج جميع لاعبيه المُقيّدين حالياً في قائمة الفريق بسبب الارتباطات المقبلة، لذا لا يمكن رحيل اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالعديد من العروض المحلية يأتي في مقدمته، عمار حمدي ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد هاني، فيما رحّبت اللجنة برحيل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني بشكل واضح، ولم يعد له مكان بالفريق، كما أنه اقترب من الانتقال لنادي طلائع الجيش في يناير المقبل.

وأغلق مسئولو الأهلي الباب أمام مناقشة أية عروض في تخص لاعبيه في الميركاتو الشتوي أيا كانت المغريات، في ظل حاجة الفريق الأحمر لجهود كل اللاعبين الحاليين، باعتبار أن الفريق مقبل على تحديات قوية في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

الاهلي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto