الأحد 5 ديسمبر 2021 03:17 مـ
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاماالصحة: مصر تتسلم 3 ملايين و900 ألف جرعة أسترازينيكا بنهاية ديسمبر الجارىصور الأقمار الصناعية تثبت قصف الجيش الأثيوبى لسد تيكيزى فى حربها ضد تيجراىالأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاءالرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية ”قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم100 عام على ميلاد الأسطورة والت ديزنى.. أفلس فى البداية قبل أن يصبح أسطورةالإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتاليةوزير الأوقاف: تزوير أى وثيقة أو مستند جريمة دينية ووطنيةتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

السياسة

أبرزها عدم إجراء أي تعيينات أو ترقيات.. تفاصيل قرار رئيس الوزراء بترشيد الإنفاق العام

اليوم الاخباري

نشر عدد الجريدة الرسمية، صباح الأحد، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رقم 2606 لسنة 2021، بترشيد الاستهلاك العام بالجهات الداخلية في الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

قرارات مجلس الوزراء

وأوضح القرار ضوابط وقواعد ترشيد الإنفاق العام، والتي تتضمن:

- عدم إجراء أي تعيينات أو ترقيات (عدا الوظائف القيادية التي يتم العرض بها على جهات وسلطات الاختصاص) أو تسويات أو أي تعديلات وظيفية إلا بعد صدور القرار اللازم من رئيس مجلس الوزراء بذلك، ما لم يكن ذلك تنفيذا لحكم قضائي واجب النفاذ.

- حظر الصرف على المنح التدريبية ومكافآت التدريب والمنح الدراسية في الداخل أو الخارج.

- حظر الصرف على اعتمادات الخدمات الاجتماعية- بخلاف الإعانات الاجتماعية الشهرية أو الموسمية والرياضية والترفيهية للعاملين.

- حظر زيادة عدد الاجتماعات أو حضور الجلسات واللجان عما تم في السنة المالية 2020/2021، مع خفض قيمة بدل حضور الجلسة أو الاجتماع الواحد بنسبة 50%.

- حظر الصرف على تكالبف البرامج التدريبية ونفقات الدعاية، ونفقات الحفلات والاستقبالات، ونفقات الشؤون والعلاقات العامة، والاعتمادات المخصصة للعلاقات الثقافية في الخارج.

- تجميد 50% من المدرج للخدمات الاجتماعية- بخلاف الإعانات الاجتماعية والمعاشات الضمانية.

- حظر الصرف على الجوائز والأوسمة إلا بموافقة رئيس الوزراء.

- حظر الصرف على نفقات الاشتراك في المؤتمرات في الداخل والخارج.

ويمكنكم مطالعة التفاصيل كاملة في التالي:


الحكومة ترشيد الانفاق الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto