الأحد 5 ديسمبر 2021 03:38 مـ
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاماالصحة: مصر تتسلم 3 ملايين و900 ألف جرعة أسترازينيكا بنهاية ديسمبر الجارىصور الأقمار الصناعية تثبت قصف الجيش الأثيوبى لسد تيكيزى فى حربها ضد تيجراىالأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاءالرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية ”قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم100 عام على ميلاد الأسطورة والت ديزنى.. أفلس فى البداية قبل أن يصبح أسطورةالإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتاليةوزير الأوقاف: تزوير أى وثيقة أو مستند جريمة دينية ووطنيةتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

فضّلت الحب على منصبها الإمبراطوري.. الأميرة ماكو اليابانية تتزوج من عامة الشعب

اليوم الاخباري

أعلن هيئة رعاية القصر الإمبراطوري الياباني أن الأميرة ماكو ستتزوج صديق دراسة لها من عامة الشعب بعد سنوات من الجدل، ويدعى كاي كومور، في أكتوبر الجاري، مما يعني أنها ستتنازل عن مكانتها الملكية لإتمام هذه الزيجة.

وقالت هيئة رعاية القصر الإمبراطوري إن مراسم الزفاف ستتم في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بعدما كان محددا لهما الزواج في عام 2018 لكنه أُجل بسبب ما تردد عن تعرض عائلة كومور لصعوبات مالية، بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية اليوم، والذي اضاف أنه من المتوقع أن ينتقل الزوجان للعيش في نيويورك، حيث يعمل كومور محاميا.

ونقل التقرير عن وكالة كيودو للأنباء أن الإعلام المحلي يكثف التغطية حول الأميرة وصديقها، مشيرًا إلى أن الاهتمام الإعلامي الكبير بالأميرة ماكو- وهي ابنة ولي العهد الياباني الأمير فوميهيتو- وبعائلة صديقها خلال السنوات الماضية، تسبب في معاناتها من اضطراب ما بعد الصدمة. كما عانت زوجة عمها، الإمبراطورة ماساكو، من مرض ناجم عن الضغوط النفسية بعد أن واجهت ضغطا شديدا لإنجاب وريث ذكر للعرش.

وفي اليابان، هناك وصمة عار تعلق بالأذهان حول المصابين بمرض نفسي.

وذكر التقرير أن الثنائي، الأميرة ماكو وصديقها، تقابلا أول مرة في عام 2012 في جامعة كريستيان الدولية في طوكيو. وارتبط الثنائي عام 2017 من خلال حفل خطوبة، وحددا العام التالي موعدا للزواج، إلا أن والدة كومورو واجهت مشكلات مالية، فقد ذكرت تقارير أنها اقترضت من خطيبها السابق ولم تتمكن من إعادة المبلغ.

الأميرة ماكو اليابانية عامة الشعب الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto