الخميس 21 أكتوبر 2021 04:27 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

مرشح الاسماعيلي تحت السن : حان وقت ان يلعب الفريق مع الاهلى مبارياته على ارضه ووسط جماهيره

محمد مجدى الجندى
محمد مجدى الجندى

قال المهندس محمد مجدي الجندي المرشح علي مقعد العضوية تحت السن لمجلس ادارة النادي الاسماعيلي انه من ابسط حقوق النادي الاسماعيلي أن تلعب مبارياته مع النادي الأهلي علي ارضه و وسط جماهيرة باستاد الاسماعيلية بعد غياب ما يزيد عن ١٠ سنوات (نوفمبر ٢٠١٠) دون أي سبب واضح و منطقي .

لاسيما وان الاسماعيلي بتاريخه العريق يتميز بعلاقات طيبة بينة وبين جميع الاندية المصرية .

وناشد الجندي الجهات الامنية والمعنية بهذا الأمر ، بان يلعب الاسماعيلي مبارياته أمام جميع الأندية على ملعبه و بين جماهيره دون النظر للمنافس و مع احترام جميع المنافسين .

كل الدعم و التفويق لنادينا الحبيب معشوق الجماهير سواء في الاسماعيلية او علي مستوى الجمهورية

مرشح الاسماعيلي تحت السن : حان وقت ان يلعب الفريق مع الاهلى مبارياته على ارضه ووسط جماهيره
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto