اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

ريال مدريد يفتقد 5 لاعبين أمام الأهلي فى نصف نهائى كأس العالم للأندية

اليوم الاخباري

يترقب عشاق الكرة مواجهة مثيرة تجمع النادي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، مساء الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقام حالياً بالمغرب.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

ويخسر ريال مدريد جهود 5 لاعبين أمام الأهلى المصري، وبات من المتوقع أن تمنعهم الإصابة وعدم التعافى بشكل كبير عن المشاركة أمام بطل أفريقيا فى نصف نهائى مونديال الأندية بالمغرب.

ويفتقد ريال مدريد أمام الأهلى مهاجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيما بسبب إصابة عضلية غادر على إثرها مباراة فالنسيا، وسيغيب عن نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى المغرب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد وضع خطة تعافي للفرنسي كريم بنزيما ليكون قادراً على قيادة هجوم الميرنجي فى نهائي كأس العالم للأندية، حال التأهل من الدور قبل النهائي.

وأوضح موقع "relevo" الإسباني أن خطة ريال مدريد هى عدم لعب بنزيما المباراتين فى كأس العالم للأندية حتى يتعافى اللاعب بنسبة 100٪، وبالتالى إراحته فى نصف النهائي والاعتماد عليه فى النهائي حال التأهل.

كما يفتقد فريق ريال مدريد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو أمام ريال مايوركا أيضًا، بسبب الإصابة أمام الخفافيش فى نفس المباراة، وقال أنشيلوتى إن إصابته تبدو أكثر خطورة.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أظهر قلقه من إصابة ميليتاو، فيما قال عن موقف بنزيما إن خروجه كان احترازياً، ويبدو الأمر بسيطاً.

ويغيب النجم البلجيكي إيدين هازارد أيضا عن ريال مدريد، بعدما تعرض لإصابة جديدة فى ركبته اليسرى، وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة لاعب وسطه البلجيكي إيدين هازارد فى ركبته اليسرى.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مدة غياب هازارد المحتملة عن ريال مدريد تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

وهناك ثنائي لن يلحق بالبطولة هما فيرلاند ميندي المدافع الفرنسي، ولاعب الوسط الإسباني لوكاس فاسكيز، حيث إن إصابة ميندي فى الفخذ تمنعه من المشاركة أمام الأهلي، فى ظل غيابه فترة غير معروفة، وأوضح أنشيلوتي أن ألابا هو من سيكون الظهير الأيسر فى المباريات القادمة.

كما أصيب فاسكيز بـ"التواء فى الكاحل" خلال مشاركته فى كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا، كما أن موعد عودته إلى الملاعب يبقى غير محدد.

ريال مدريد الاهلي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto