اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

سامى قمصان ينتهى من إعداد التقرير الفنى عن الأهلى لتسليمه لسواريز

اليوم الاخباري

انتهى سامى قمصان المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى من إعداد تقرير شامل عن المارد الأحمر يشمل كل صغيرة وكبيرة عن الفريق لتسليمه للبرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للأهلى فى أول اجتماع مع الجهاز الفنى.
ولم يخسر سامي قمصان، حتى الآن، مع الأهلي أي مباراة خلال فترته المؤقتة كمدير فني للقلعة الحمراء بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق، إذ نجح في الفوز على المصري بالسلوم 1-0 في كأس مصر للموسم الجاري، والفوز على إيسترن كومباني 4-1، والتعادل مع الزمالك 2-2، ثم الانتصار على غزل المحلة 2-1 في الدوري الممتاز ثم فاز على بيراميدز 2-1 في كأس مصر.

وإجمالا قاد سامى قمصان الاهلى في 5 لقاءات حقق الفوز في أربعة مواجهات وتعادل في لقاء وحيد وسجل المارد الأحمر تحت قيادته 11 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.

بات في حكم المؤكد أن يضم الجهاز الفني الجديد للأهلى كلاً من ، البرتغالي ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا ، وماوريسيو فاس مدرباً مساعداً ، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال.

ومن المقرر أن يستمر سامي قمصان ضمن جهاز المدرب الجديد ومعه سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بجانب إستمرار الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة والجهاز الإداري برئاسة سمير عدلي.

وأنهى النادي الأهلي الإتفاق مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز خلال اليومين الماضيين ليتولى تدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده مع الأهلي مؤخراً بالتراضي.

وكشفت صحيفة " abola " البرتغالية أن نادي جيل فنستي أنهى كافة ارتباطاته مع ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق بعد أن أنهى الأهلى الاتفاق رسميا مع البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

استقر مسئولو النادي الأهلي على دفع ما يقرب من 170 ألف يور شهرياً للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق وطاقمه المعاون الذي يضم 4 أفراد مُساعدين له.

ويستعد الأهلي لمباراة سموحة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز بالأسكندرية.

الاهلي سامي قمصان الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto