الجمعة 19 أبريل 2024 05:42 صـ
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منوعات

روان بن حسين تكشف سبب طلاقها وأمر مثير عرضها للتنمر

اليوم الاخباري

قالت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، إنها تصارح متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ساعدها في تكوين أسرة كبيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزت 12 مليون متابع.

وتابعت روان بن حسين، في لقائها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، في برنامج الستات، المذاع عبر فضائية "النهار وان": تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي".

وكشفت الفاشنيستا الكويتية، أن انفصالها عن زوجها لم يكن خطأ، وأن مشيئة الله وقدرته يسرت لها أن تكون أم، وأوضحت: "أنا تزوجت في وقت مبكر عن علاقة حب ولكنها انفصلت مؤخرا وأنجبت طفلة، وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

واستطردت روان بن حسين بشأن طلاقها وسبب انفصالها، قالت إنها لا ترى نفسها ضحية رجل بل ضحية غرورها وكبريائها ولكن عندما عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال.

وكشفت روان بن حسين صفات الرجل المميز في وجهة نظرها: أحب الرجل الغيور ولكن هناك للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر مادياً".

لم تكن تحلم روان بن حسين أن تصبح شخصية مشهورة خاصة أنها من عائلة متواضعة ولكنها امتلكت طموح وذكاء نجحت خلالهما أن تصبح شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهة إعلامية مميزة للعديد من الماركات التجارية العالمية.

عبرت روان بن حسين، عن حزنها والصدمة التي مرت بها بعدما فقدت والدتها، وأكدت أنها لم تستطع تجاوز رحيلها إلى الآن، وقالت إن والدتها كانت السند والداعم لها، مؤكدة أن خسارة أمها كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل.

وكشفت روان بن حسين، أمر قد يكون غريباً على جمهورها، إذ أنها اعتادت تناول الأكل بشراهة في مشاعرها المختلفة، سوءا كانت تشعر بالحزن أو بالفرح، وهو ما أدى إلى إصابتها بالسمنة وزاد وزنها في السنوات الماضية ما عرضها للتنمر. وعلقت روان بن حسين على زيادة وزنها: "كنت بموت في الأكل وبحبه جدا"

روان بن حسين الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto