اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

نواب الإسماعيلية

بعد لقاء النائب احمد دندش : طلبات اهالى الدائرة الاولى امام محافظ الاسماعيلية

اليوم الاخباري

التقى النائب الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب باللواء شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية ضمن لقائته الدورية مع المحافظ وتقدم النائب بعدة طلبات التي تقدم بها أهالي دائرته له في إجتماع الشهري بالمواطنين الجمعه الأولي من الشهر الجاري

وطالب النائب بإنشاء طريق عزبة الحمادات عزبة آدم على الكوبري المنشأ منذ ٢٠٠٧ وحتي الأن لم يتم تنفيذ الطريق وهو ما يتسبب في متاعب لأهالي المنطقه في السير حوالي ١٠ كيلومتر تقريبا حتي يعبرون الطريق .

وايضا طالب برصف طريق الضبعية الغربيه إلي عزبة عزت المجاور للمصرف الكبير غرب السكه الحديد حيث يبلغ طول الطريق ١١٠٠ متر ويعد البديل الوحيد لكوبري عزت المغلق منذ عام ٢٠٠٤ بسبب عدم وجود مزلقان لعبور السيارات من خلاله نظرا لاحتياج أهالي القريه له نظراً لما يعانوه من متاعب بسبب عدم الربط بين جانبي الطريق .

فيما اكد النائب احمد دندش للمحافظ بضرورة بتوسعة الكوبري الواقع على ترعه سيناء في المدخل الرئيسي لقرية عين غصين حيث أن عرض الكوبري حوالي ٢ متر فقط مما يعيق مرور السيارات عليه بشكل طبيعي .

واواضح النائب ان طريق عزبة حسين آدم بداية من كوبري كارفور حتي ميدان التعاون لصعوبة السير عليه حيث أن الطريق غير ممهد ومظلم لا يوجد به إنارة مما يمثل خطوره علي الأهالي وطالب بضررة انارته وسرعة رصفه .

وفى طلب تقدم دندش بطلب لرصف شارع قسم الضواحي و رصف شارع الوحدة المحلية بقرية نفيشه القبلية.

رصف وتوسعه الطريق الواصل بين كوبري سيناء وسرابيوم .ايضا

و طالب النائب دكتور احمد دندشى بتجديد قرار التخصيص لمسجد نبي الله عيسى ابن مريم لحين إنهاء التراخيص المعطله بسبب المتغيرات المكانية .

وطالب النائب خلال لقائه المحافظ شريف بشارة بالموافقة على ترخيص العيادات بالمراكز والقري داخل الوحدات السكنية لصعوبة بعد إقرار الوحدات المحلية بصلاحية هذه الوحدات لهذا الغرض نظرا لعدم وجود وحدات إدارية بهذه المناطق.

إلغاء تطبيق التغيرات المكانية داخل القرى واعتمادها بالمدينه فقط أسوة بالمحافظات الأخري

بعد لقاء النائب احمد دندش : طلبات اهالى الدائرة الاولى امام محافظ الاسماعيلية
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto