الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:54 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منوعات

لم يستحم منذ 68 عاما.. إيرانى يعيش على الحيوانات الميتة ويدخن السماد

اليوم الاخباري

اصيب مجموعة الباحثين بحالة من الحيرة والذهول، تجاه مسن ايرانى لم يستحم منذ عقود ويعتمد في طعامه على تناول الحيوانات الميتة الملقاة بالطريق، وتأكد العلماء من تمتع الرجل بصحة جيدة للغاية رغم اسلوب حياته الحافل بمسببات المرض، وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، لم يستحم المواطن الإيرانى آمو جاجى منذ 68 عامًا بعد أن اقتنع بأن الاستحمام سيجلب له الحظ السيئ ويقتله في النهاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسن الإيرانى يعتمد فى نظامه الغذائي في المقام الأول على تناول لحوم الحيوانات الميتة الملقاة بالطريق .

وذكرت "ديلي ستار" أنه نظرًا لاختيارات أسلوب حياته غير العادية، وجد المسن الإيراني صعوبة في تكوين صداقات أو العثور على صديقة، كما لجأ إلى تدخين غليون مملوء بسماد الحيوانات إلى عزله أكثر من ذلك فى إحدى الأوقات المفضلة له فى الماضى.

ومع ذلك ، أعجب القرويون المحليون بتفاني "جاجي" في أسلوب حياته غير المعتاد لدرجة أنهم بنوا له كوخًا صغيرًا، بعد أن كان يعيش في حفرة في الأرض من قبل.

وأجرى المسعفون الذين زاروا كوخ المسن في قرية كهرار دجكه الإيرانية عدة اختبارات وقالوا إنه على الرغم من نمط حياته ، فإنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض أو بكتيريا خطيرة.

وكان الخبراء مهتمين باكتشاف أنواع مختلفة من أشكال الحياة، بما في ذلك الطفيليات ، التي ربما تكون قد استقرت على جسده ، لكنهم تمكنوا من التأكد من أنه لا يعاني من أي أمراض أو طفيليات على الرغم من افتقاره إلى النظافة.

وأجرى البروفيسور الدكتور غلام رضا مولافي الاختبارات ويشتبه في أن جاجي ظل بصحة جيدة بسبب تطوير نظام مناعي قوي للغاية.

ايراني لم يستحم الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto