الثلاثاء 25 يناير 2022 07:36 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

ارتفع 15 دولارا .. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 11 يناير 2021

اليوم الاخباري

شهد سعر الذهب اليوم في مصر، صباح الثلاثاء، 11 يناير 2022، ارتفاعا واضحا في استجابة سريعة لارتفاع سعر الذهب عالميا، بسبب تراجع الدولار وعوائد سندات الخزانة، والذى تربطهما علاقة عكسية معه، ليتخطى سعر الذهب عالميا حاجز 1800 دولار للأوقية ويتم التداول عند 1808 دولارا للأوقية، بزيادة قدراها 15 دولارا عن أسعار صباح الإثنين.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، صباح اليوم بقيمة تتراوح مابين 5 إلى 7 جنيهات بإختلاف العيار، وذلك منذ صباح الإثنين وحتى الآن، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارًا في مصر اليوم ما بين 793 و794 جنيهًا للجرام.

سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير :

سجل سعر جرام سعر الذهب اليوم قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محال الصاغة ما بين 908 و909 جنيهات، وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.

أسعار جرام الذهب عيار 21 قيراطًا في مصر صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير :

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محال الصاغة ما بين 794 و795 جنيهًا، ويُعد عيار 21 قيراطًا هو الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطًا في مصر صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير :

سجل سعر الذهب عيار 18 قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محلات الصاغة ما بين 681 و682 جنيهًا، وينتشر في القاهرة والإسكندرية بسبب أذواقه ولمعانه.

أسعار الجنيه الذهب في مصر صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير:

سجلت أسعار جنيه الذهب في مصر في محلات الصاغة صباح اليوم، ما بين 6352 و6360 جنيها.

الجدير بالذكر أن شعبة الذهب في مصر تعلن الأسعار بمحلات الصاغة بدون المصنعية، التي تتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، وتختلف من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

سعر الذهب اليوم اسعار الذهب الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto