الثلاثاء 25 يناير 2022 07:51 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

التكنولوجيا

تقارير: «الآيفون 15 برو» أول هاتف من أبل بدون شريحة اتصال فعلية

اليوم الاخباري

كشفت عدد من التقارير أن شركة iPhone تعتزم بدءً من 2023، إصدار Pro من الآيفون بالفعل دون أي إدخال إلى بطاقة SIM الفعلية، ويعمل فقط مع فتحتين eSIM.

و يعد كل من iPhone 13 وiPhone 13 Pro أول طرازي آيفون يدعمان شرائح eSIM المزدوجة، مما يسمح لك باستخدام وحدتي eSIM في وقت واحد.

ووفقًا للتقارير يشاع أن شركة آبل تعمل على هاتف آيفون بدون منافذ، وهذا يعني بدون موصل Lightning على الإطلاق، سيكون من المنطقي لشركة أبل أيضًا التخلص من فتحة بطاقة SIM الفعلية في نفس الوقت، مما يزيد بشكل كبير من متانة الجهاز وحتى الآن لم يتم التأكيد على الأمر من قبل الشركة.

ومن الممكن أن تقوم أبل بإصدار الآيفون 15 برو الخالي من بطاقة SIM فقط في أسواق معينة، حيث يختلف اعتماد تقنية eSIM بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك قد تقوم الشركة الامريكية بإطلاق iPhone 15 Pro فقط بدون فتحة بطاقة SIM في الأسواق التي يكون اعتماد eSIM بها عند حد معين.

ايفون برو الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto